همسات كروب اكابر العراق



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منورين منتديــــأت كروب اكابر العراق الف هلالالالالالالالا بيكم

شاطر | 
 

 ليونيل ميسي : ليس هناك أي تحدٍ شخصي ضد رونالدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cielo

avatar

عدد المساهمات : 104
نقاط : 2359
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

مُساهمةموضوع: ليونيل ميسي : ليس هناك أي تحدٍ شخصي ضد رونالدو   الجمعة نوفمبر 04, 2011 8:19 pm


تحدث مهاجم برشلونة ليونيل ميسي عن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن ثالث لقاءات المجموعة (8) من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا حيث شدد الأرجنتيني على أن المهم بالنسبة له بمساعدة الفريق وليس بتحطيم الأرقام القياسية.

وسئل ميسي أولاً في المؤتمر الصحفي عن إمكانية تخطي الأسطورة سيزار الذي سجل (39) هدفاً وقال : "كما قلت .. هدفي ليس الوصول إلى (39) هدفاً أو أقل وإنما بتقديم يد المساعدة للفريق وليس بتحطيم الرقم القياسي ، الدافع نحو الفوز لا يأتي من المدرب وحسب وهناك الكثير مما يجب القيام به مع المدرب الذي يجلب دائماً لنا أشياءاً جديدة للتحسن والنمو".

وفيما يتعلق بعدم احتساب ركلات جزاء له في المباريات الماضية واضاف : "هناك بعض اللقطات التي تكون دائماً سريعة جداً من الصعب أن يراها الحكم ، كلما تحدثنا عن الحكام كلما ازدات الضغوط عليهم ولهذا فمن الأفضل أن نجعلهم يعملوا بهدوء لأن مهمتهم ليست سهلة على الإطلاق ، بيليه سيرسل لي شريط فيديو ؟؟ سأكون سعيداً في حال رؤية ما فعله وأنا أريد مشاهدة الأشياء العظيمة التي فعلها بكل تأكيد".

وحول إقامة تمثال له في حال استمر على هذا المعدل وقال : "كل ما أريده هو الفوز والحصول على الألقاب ، لقد أردت دائماً الحصول على أكثر من ذلك مع هذا الفريق الذي يملك العديد من اللاعبين الكبار وليس فقط الجوائز الفردية ، في كل عام أقول نفس الشيء وأنا كما هو الحال دائماً وحريص على الاستمرار بمساعدة الفريق للحصول على النقاط وللحفاظ على الأمل بهذه الطريقة".

ورداً على سؤالٍ حول تصريحات مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الغاضب من الجماهير التي تنادي (ميسي .. ميسي) كما لو كانت إهانة بالنسبة إليه واضاف : "ليس هناك أي تقييم لأنه رأيه وأنا أحب أن يستقبلني الناس بشكلٍ جيد في جميع الجوانب ومن الطبيعي أيضاً أن تتعرض لذلك عندما تزور الناس الذين لا يحبونك ، أنا لا اتحدى رونالدو وليس هناك شيء من هذا القبيل وكل ما أريده هو مساعدة فريقي".



وسئل صاحب الكرة الذهبية أيضاً عن المنتخب الأرجنتيني الذي أصبح لا يمتلك هوية واضحة وقال : "تصفيات أمريكا الجنوبية معقدة للغاية وليست سهلة على الإطلاق كما أن المنتخب شهد تغييراً في المدرب مرة أخرى ، نحن بحاجة إلى الوقت للحصول على الهوية الجديدة والشيء المهم هو التأهل لنهائيات كأس العالم ، نحن يجب أن نعمل في سلام ويجب أيضاً أن يحصل المدرب واللاعبين على الوقت اللازم لإعداد أنفسهم".

وختم ليونيل ميسي مؤتمره الصحفي في الحديث عن فيكتوريا بلزن بقوله : "المدرب شاهد أشرطة الفيديو وحلل نقاط القوة والضعف في هذا الفريق ونحن سنحصل بدورنا على التعليمات المناسبة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لأن الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا ليست سهلة ، ضد ميلان قدمنا مباراة جيدة وخرجنا بنتيجة التعادل بينما سنحاول غداً بتقديم أدائنا المعتاد والحفاظ على الكرة لأكبر وقتٍ
ممكن".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 207
نقاط : 2568
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ليونيل ميسي : ليس هناك أي تحدٍ شخصي ضد رونالدو   السبت نوفمبر 05, 2011 2:01 am

عاشووووو البرشلونيه Smilies 3





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akaberiraq.forumarabia.com
 
ليونيل ميسي : ليس هناك أي تحدٍ شخصي ضد رونالدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات كروب اكابر العراق :: منتدى الريــــاضه :: منتدى الرياضه الانكليزيه-
انتقل الى: