همسات كروب اكابر العراق



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منورين منتديــــأت كروب اكابر العراق الف هلالالالالالالالا بيكم

شاطر | 
 

 برجك هذا الاسبوع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
°مـ°ـغرـورة بحـ°ـبكـ
°مـ°ـغرـورة بحـ°ـبكـ
°مـ°ـغرـورة بحـ°ـبكـ
avatar

عدد المساهمات : 76
نقاط : 2762
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/10/2011
العمر : 32
الموقع : موصل العراق

مُساهمةموضوع: برجك هذا الاسبوع   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 5:27 pm

برج الحمل
تحاول منذ مدة تفادي بعض المسائل الشائكة على الصعيدين المالي والعاطفي. لكن التطورات المرتقبة هذا الأسبوع قد تكشف لك بعض الحقائق المذهلة وتدفعك إلى إعادة النظر في مواقفك.

برج الثور
لا يمكنك فعل أي شيء هذا الأسبوع لتفادي التوتر والنزاعات. لكن إحرص دوماً على مواجهة الأمور من منطلق موضوعي. تجد نفسك مهتم في مشاكل الآخرين وهمومهم، لدرجة أنك تهمل مسائلك الشخصية.
برج الجوزاء
أجبرت في الآونة الأخيرة على التنازل عن بعض حقوقك لتسوية عدد من المسائل العالقة. لا تندم أبداً على ذلك لأن التطورات المرتقبة هذا الأسبوع تثبت لك صحة خياراتك. أخبار محزنة التي تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك العائلية.
برج السرطان
رافقك الحظ التعيس في الآونة الأخيرة لدرجة كدت تفقد الأمل. لكن التطورات المرتقبة تعيد إليك التفاؤل والأمل بغد أفضل وأكثر إشراقاً. يحتمل أن تواجه أزمة مالية طفيفة وعليك التصرف بحكمة للخروج من الأزمة بأقل خسائر ممكنة.
برج الاسد
ترفض عادة تغيير الروتين في عملك وأسلوب عيشك، لكن تطورات الأسبوع الماضي أجبرتك على اتخاذ بعض التعديلات التي لم تكن أبداً في الحسبان. لا تقلق كثيراً لأن التغيير يحمل معه دوماً آفاقاً جديدة.
برج العذراء
تدرك ضرورة توخي الحذر وعدم الوثوق في كل ما يقوله الآخرون. فمشاريعهم غير منطقية وتحمل في طياتها عدداً من الأفخاخ. يتوجب عليك اتخاذ بعض القرارات المهمة على الصعيد المالي.
برج الميزان
أصبحت تدرك الآن أن الفكرة المذهلة اليوم قد تصبح تافهة جداً غداً. لذا، لا تفوت عليك فرصة الاستفادة من العروض. فهذه العروض تحمل في طياتها عدداً من الإمكانات المذهلة التي لا تتكرر كثيراً وعليك الاستفادة منها بأسرع ما يمكن.
برج العقرب
لا تصدق كل ما يقوله الآخرون. فهم يدّعون البراءة لكنهم في الحقيقة مذنبون. حاول كشف الحقائق المخفية حتى تتاح لك فرصة اتخاذ المواقف المناسبة. تتوصل يوم السبت إلى حل عدد من المشاكل المالية العالقة منذ مدة، مما يبعث الارتياح في نفسك. تتلقى يوم الاثنين عرضاً مهنياً ممتازاً يدفعك إلى إعادة النظر في أولوياتك ومشاريعك والتخطيط للمستقبل من منطلق جديد.
برج القوس
لا تفكر كثيراً في المشاكل التي واجهتك خلال الأسبوع الماضي. إعتبرها مجرد سحابة صيف عابرة، وباشر في التخطيط لغد أكثر تفاؤلاً. ناقش مخاوفك بصراحة مع الأهل والأصدقاء وتأكد أنك ستحصل منهم على كل الدعم الممكن. يحتمل أن تواجه أزمة مالية طفيفة، لكنك تفلح في الخروج منها من دون أية خسائر نظراً لحكمتك ورويتك.
برج الجدي
تشعر بالتفاؤل هذا الأسبوع لأنك نجحت أخيراً في تجاوز المصاعب الكثيرة التي رافقتك في الآونة الأخيرة. لذا، تفكر في أخذ إجازة من العمل وقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء للاحتفال بالنصر. تتضح لك بعض الحقائق المالية، مما يدفعك إلى إعادة النظر في مشاريعك وأولوياتك والتخطيط لبعض الأمور التي لم تكن أبداً في الحسبان.
برج الدلو
يخيّم التوتر على عملك وأسلوب عيشك منذ مدة، وتسعى جاهدا لتبديده. مفاجأة سارة على الصعيد العاطفي تدفعك إلى التركيز مجدداً على بعض المسائل التي أهملتها في الآونة الأخيرة.
برج الحوت
نجحت أخيراً في تجاوز المصاعب التي رافقتك لأكثر من عام، ولذلك تشعر الآن بسعادة لا توصف. لذا، لا تدع التطورات تعكّر عليك صفو سعادتك، لأنها مجرد عقبات مؤقتة. تجد نفسك أمام عدد من الخيارات المهنية المذهلة بحيث يتعذر عليك اختيار الأفضل بينها.

كذب المنجمون ولو صدقوا..
تقبلوووا تحياتي
Smilies 18


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 207
نقاط : 2987
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: برجك هذا الاسبوع   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 5:46 pm

يسلمووووووو خيتي على Smilies 6 الابراج

اموري عدله هاي الاسبوووووووووووع Smilies 8 Smilies 5

sggsdg

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akaberiraq.forumarabia.com
 
برجك هذا الاسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات كروب اكابر العراق :: كرسي الاعتراف :: منتدى الابراج العامه-
انتقل الى: